الخميس، أكتوبر 13، 2011

حل مشكلة عدم جدولة ارباح جوجل ادسنس

ظهرت مشكلة جديدة فى حسابات كثير من الناشرين العرب وهذه المشكلة تهدد ارباح هذه الحسابات حيث لم يتم جدولة ارباح شهر سبتمبر الماضى والتى من المفترض ان يتم استلام هذه الارباح ابتداء من يوم 25 اكتوبر القادم .


المعتاد فى الشهور السابقة انه يتم قبل يوم 10 فى الشهر جدولة ارباح الشهر الماضى اذا واظهارها فى جدول الارباح واذا كانت وصلت الحد الادنى للدفع وهو 100 دولار امريكى او 70 يورو فسوف يتم ارسال التحويل على يوم 25 من نفس الشهر .



منذ 5 ايام ظهرت مشكلة فى جدولة الارباح فى حسابات ادسنس حيث ظهر مكان رقم الارباح 0.00 دولار وهذا يعنى ان ارباحك صفر ولا يوجد لك ارباح خلال هذا الشهر على الرغم من جميع من ظهرت لهم يستحقون الدفع فى هذا الشهر .


وهذه صورة من حساب تم جدولة الارباح بالطريقة العادية التى يعمل بها جوجل




واليكم بعض الحقائق حول هذا الموضوع والتى توصلت اليها عن طريق البحث والاستفسار


1 - هذه المشكلة موجودة فى جميع الحسابات عكس الذى اشيع فى اول يوم للمشكلة ان الموضوع موجود فى الحسابات من مصر فقط واشيع ايضا انه موجود فى الحسابات من مصر والمغرب .


2 - اشيع ايضا فى بعض المنتديات العربية ان هذه المشكلة موجودة فى الحسابات التى زادت ارباحها عن الـ 1000 دولار وهذ ايضا مخالف للحقيقة حيث انه موجود فى جميع الحسابات وانا شخصيا لى صديق حسابه كان فيه 102.60 دولار وظهر فى حسابة 0.00 دولار بدلا منها .


3 - هذه المشكلة ظهرت فى شهر سبتمبر الماضى وبالتحديد يوم 11 سبتمبر وتم حلها يوم 14 سبتمبر اى بعد حوالى 3 ايام ولكن كان عدد الحسابات الذى ظهر فيه المشكلة محدود جدا .


4 - هذه المشكلة نتجت من الضغط الكبير على ادسنس وكثرة الحسابات مما يعنى كثير من الاخطاء فى النظام المتبع فى جوجل ادسنس .


ومن المتوقع ان تحل هذه المشكلة غدا او بعد غد ان شاء الله اى قبل يوم 15 اكتوبر الحالى .


لمزيد من الاستفسارات


201116079280
ماسنجر ala4c@yahoo.com

هناك 3 تعليقات:

  1. الاى انتا متعرفوش بقا ان ارباحى مكنتش اعتمدت برضو مع الرغم من ان رصيد حسابى كان فيه 600 دولار بعد كدة لقيتهم بيقولو ارباح الشهر سبتمر 420 دولار والباقى فين معرفش
    المهم يعنى انهم قبلو الحساب يوم 24 فى الشهر
    ودا العم جوجل والمعامله بتعته مع العرب عموما

    ردحذف
  2. ربنا يستر وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

    ردحذف
  3. اعتقد ان المشكلة تم حلها الان

    ارجوا التعليق على الموضوع

    ردحذف