الجمعة، سبتمبر 02، 2011

فتح حساب جوجل ادسنس وتفعيل البين كود السريع

الاخوة الاعزاء

قامت ادارة جوجل ادسنس فى الاونة الاخيرة بوضع العراقيل الشديدة امام اصحاب المواقع الذين يرغبون فى وضع الاعلانات فى مواقعهم والاستفادة من ارباح المعلنيين فى جوجل ادسنس .

ولعل الدافع وراء ذلك وهو سياسة العرض والطلب المعروفة اقتصاديا ، كيف ذلك ؟

هذا العام يمر الوطن العربى بربيع الثورات العربية من المحيط الى الخليج مما نتج عنه قلة المعلنيين فى نظام جوجل ادسنس الى اكثر من 50 % من المعلنيين العام الماضى على الرغم من الزيادة الرهيبة فى عدد المواقع فى المنطقة العربية
.


حصريا على مدونة جوجل ادسنس العرب اشهر موقعك فى افضل 50 موقع اشهار عربى واجنبى

يسعدنى ان اقدم لكم هذا الموضوع الحصرى جدا على مدونة جوجل ادسنس العرب وهو اشهار موقعك او مدونتك فى افضل واعلى المواقع فى العالم
زوار موقعك من اكثر من 200 دولة حول العالم
هذه القائمة تضم 50 موقع اشهار تجعل موقعك يتصدر الصفحات الاولى فى محركات البحث وبذلك تضمن زيادة ملحوظة فى عدد الزوار وتنوع الزوار من حيث البلاد المختلفة التى يأتى منها الزوار .

وكلنا يعلم - اصحاب المواقع - ان تنوع الزوار يساهم بشكل كبير فى زيادة سعر النقرة فى جوجل ادسنس .

لاشهار موقعك او مدونتك اضغط على هذا الرابط

تغيير شروط الاشتراك فى جوجل ادسنس من 1/9/2011

وضع شروط جديدة للاشتراك فى جوجل ادسنس

تغيير شروط ادسنس

فى الوضع الجديد , سيتم مراجعة الموقع , و باقى البيانات التى تقدم بها الراغب فى الاشتراك بأدسنس ( الاسم و العنوان و خلافه ). فإذا مرت المراجعة بسلام , سيتم ارسال رسالة إلى بريد المتقدم بالطلب تعلمه بقبول طلبه مبدئياً , و سيتم منحه كود اعلانات مؤقت ( فارغ من الاعلانات و بلون خلفية الصفحة المدرج بها ) ؛ ليضعه بالموقع الذى تقدم به فى طلبه.

حينذٍ , و بعد مراجعة الموقع مرة ثانية من قبل أدسنس بعد وضع الوحدة الاعلانية الخاصة عليه , سيتم اتخاذ القرار النهائى بقبول طلب اشتراك هذا الناشر من عدمه.

الخطوات الجديدة للاشتراك فى جوجل ادسنس هى كالتالى