الجمعة، سبتمبر 02، 2011

فتح حساب جوجل ادسنس وتفعيل البين كود السريع

الاخوة الاعزاء

قامت ادارة جوجل ادسنس فى الاونة الاخيرة بوضع العراقيل الشديدة امام اصحاب المواقع الذين يرغبون فى وضع الاعلانات فى مواقعهم والاستفادة من ارباح المعلنيين فى جوجل ادسنس .

ولعل الدافع وراء ذلك وهو سياسة العرض والطلب المعروفة اقتصاديا ، كيف ذلك ؟

هذا العام يمر الوطن العربى بربيع الثورات العربية من المحيط الى الخليج مما نتج عنه قلة المعلنيين فى نظام جوجل ادسنس الى اكثر من 50 % من المعلنيين العام الماضى على الرغم من الزيادة الرهيبة فى عدد المواقع فى المنطقة العربية
.





لذلك وضعت جوجل شروطا قاسية لاختيار والموافقة على المواقع التى تعرض الاعلانات مما جعل جميع اصحاب المواقع العرب - الناشرين العرب - يعتقدون ان جوجل ادسنس يكره العرب ولكن الحقيقة ان جوجل ادسنس مشروع ضخم يهدف الى تحقيق الارباح .

وبخبرتى الطويلة استطيع ان انشىء لك حساب جوجل ادسنس مضمون وبسعر خيالى فقط 30 دولار او مايعادلها بعملتك المحلية ومن يرغب يكلمنى على :

ala4c@yahoo.com

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أولا يا أخي جوجل لا تقوم بوضع عراقيل , بل هي اجراءات جديدة لضمان الحصول على ناشرين يهتمون بالجودة اكثر .
    أما تفسيرك على أساس العرض و الطلب فهو خاطيء , اجراء جوجل الجديد يهدف الى الحد من أصحاب المدونات التافهة التي أصبحت تنشأ لمجرد الربح فقط من دون الاهتمام لجودة المحتوى و من دون تقديم شيء مفيد للمستخدم ... أما انشاء حسابات جوجل ادسنس ليست مهمة مستحيلة , يستطيع أي شخص يملك مدونة أو موقع محترم أن يسجل في جوجل ببساطة .
    تحياتي

    ردحذف
  2. اسامة بيتكلم صح

    ردحذف
  3. شكرا لك اخ اسامة على تعليقك الرائع واتمنى ان تتواصل مع موضوعات المدونة

    ردحذف