الجمعة، نوفمبر 04، 2011

مؤتمر جوجل الثانى بالقاهرة فى الفترة من 11 - 13 ديسمبر القادم

مرحبا بكم فى مدونة جوجل ادسنس العرب واتمنى ان تكون جميع الموضوعات المنشورة بالمدونة مفيدة لكم ، اتحدث اليوم عن مؤتمر جوجل الثانى الذى يعقد بالقاهرة فى الفترة من 11 - 13 ديسمبر 2011 القادم وانا اعتبر ان هذا المؤتمر هام جدا ومفيد للغاية لجميع اصحاب المواقع واليكم التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع. 



وقد شرفنى جوجل العام الماضى وارسل لى دعوة بعد ان قدمت طلب للحضور لكن حدث لى ظرف طارىء لم استطع الحضور العام الماضى وادعوكم ان تقدموا طلبات لحضور هذا المؤتمر لما فيه فائدة كبيرة لاصحاب المواقع والناشرين ويهمنا حضور اليوم الاول 11 ديسمبر حيث انه مخصص لمناقشة كل مايهم اصحاب المواقع من ادسنس وادوارد ............... الخ


-AdWords
-Adsense
-MapMaker
-Google+
-YouTube
-Productivity Tools
-Enterprise Applications


اليكم الموضوع الكامل المنشور على المدونة العربية لجوجل ادسنس
قضينا العام الماضي وقتًا رائعًا في g|egypt، وها نحن نشتاق لحضور الإصدار الثاني منه. بعد قضاء فعاليات g|day المتتالية في دبي والأردن، قررنا أن تكون وجهتنا التالية هي القاهرة لعقد فعاليات g|day المقرر انعقاده من 11 حتى 13 ديسمبر.
استمتعنا في العام الماضي بجلسات رائعة، إلا أن هذا العام سيكون متوجًا بالمزيد حول جميع ما يخص Google. تقرر أن يكون لكل يوم من الأيام الثلاثة مسار مختلف، بحيث يتم التركيز على جماهير مختلفة في كل يوم: يتم التركيز في اليوم الأول على المتخصصين وأصحاب المشروعات والطلاب، بينما يتم التركيز في اليوم الثاني على مشرفي المواقع ومختصي تقنية المعلومات. أما اليوم الثالث فيستهدف المطورين والمبرمجين. ومن المقرر أن يكون مستوى جلسات هذا العام متقدمًا إلى حد أبعد، فلا تنس أن تستعيد بريق ما حصلته من مهارات حول AdWords وترميز App Engine وما لديك من معلومات حول +Google. وكلما زاد مستوى عرضك، زاد احتمال حصولك على دعوة.  كما سيتم عقد جلسات خاصة لمطوري تطبيقات Android/الجوال هذا العام.




سنوفر لك أيضًا المختصين في Google الذين تفضل الالتقاء بهم للتفاعل معك والإجابة على أسئلتك وللخروج بأفكار جديدة. سنوفر على موقع الويب مزيدًا من التحديثات والتفاصيل، ولكن لا يفوتك في الوقت الحالي التسجيل. لدينا عدد محدود من المقاعد؛ ولكن كلما كان تطبيقك قويًا، زاد احتمال حجز مقعد لك في الإصدار الثاني منg|egypt.  سيتم إرسال دعوات للمقبولين في مطلع ديسمبر 2011.
إذا كنت لا تزال مترددًا، فيمكنك الاطلاع على أحدث الصور منg|UAE والإصدار الثاني منg|Jordan لاستعراض ما ينتظرك من متعة.
رانيا هادي
مديرة التواصل مع الجماهير في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط
اتمنى لكم التوفيق والسداد

هناك تعليق واحد: