الاثنين، أكتوبر 03، 2011

إبدأ مع Google مسابقة للشباب والشركات فى مصر وجائزة مليون و 200 الف جنيه

كعادة جوجل دائما تقدم الجديد فى مجالات عديدة على الرغم من حداثة انشائها فى عام 1998 عن طريق طالبين كمشروع للتخرج ، اقدمت جوجل على تقديم مسابقة ضخمة جدا مقدمة حصريا الى الناشرين والشباب المصرى ،  تهدف Google إلي إكتشاف مهارات و إبداعات الشباب المصري من خلال تنمية مجتمع من الشباب المحب لمجال تكنولوجيا المعلومات في كافة مراحل تطورهم،  بهدف تحقيق طفرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، ودعم التنمية المستدامة للمجتمع والاقتصاد المصري ككل.
 
واليكم الخبر الذى تم نشره فى مدونة جوجل العربية بتاريخ 26/9/2011





بدأت Google علي يد طالبين في طريقهم للحصول علي شهادة الدكتوراة كمشروع شركة ناشئة عام ١٩٩٨، ومنذ ذلك الحين، نمت بسرعة فائقة.
بدءًا من تقديم البحث بلغة واحدة، نقدم الآن عشرات من المنتجات والخدمات - بما فيها أشكال متنوعة من الإعلانات وتطبيقات الويب لجميع أنواع المهام، بالعديد من اللغات. وبدءًا من طالبين اثنين من طلبة علوم الكمبيوتر في حجرة جامعية، لدينا الآن آلاف من الموظفين والمكاتب حول العالم.  ولذلك تؤمن Google بأهمية الأفكار و تعمل علي مساندة الإبتكار و تشجيع الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات منذ نشأتها في نهاية التسعينات و حتي هذه اللحظة.

ولتحقيق هذا الهدف، تحاول Google أن تساعد في أن تكون جزء من طريق نجاح شركات مصرية ناشئة  بإطلاق واحدة من أكبر المسابقات التكنولوجية الاقليمية "إبدأ مع Google" بالشراكة مع جمعية عصر العلم. قيمة جائزة المسابقة هي 200 ألف دولار أمريكي (مليون و200 ألف جنيه مصري)، تُمنح لأحد المتنافسين كمساهمة في وضع حجر الأساس في الطريق إلي نجاح فكرة الفائز و رعايتها.       
تهدف Google إلي إكتشاف مهارات و إبداعات الشباب المصري من خلال تنمية مجتمع من الشباب المحب لمجال تكنولوجيا المعلومات في كافة مراحل تطورهم،  بهدف تحقيق طفرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، ودعم التنمية المستدامة للمجتمع والاقتصاد المصري ككل.


تساعد جمعية عصر العلم في إدارة مسابقة "إبدأ مع Google"، وهي جمعية مصرية غير حكومية، وذلك بالتعاون مع شركة Innoventures وهي شركة مصرية لتطوير ودعم المشروعات التكنولوجية الناشئة. وستتولى الجمعية والشركة معا تنظيم وإدارة كل مراحل المسابقة من البداية و حتى اختيار المشروع الفائز.


يمكنك أن تتقدم بالاشتراك من خلال الموقع http://www.startwithgoogle.com


إبدأ حلمك .. إبدأ مشروعك .. إبدأ نجاحك .. إبدأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق