الجمعة، سبتمبر 30، 2011

الاشتراك فى جوجل ادسنس حسب الشروط الجديدة التى تم تطبيقها مؤخرا

فى خطوة جديدة من ادارة جوجل ادسنس تم اضافة شرط جديد للقبول فى جوجل ادسنس كناشر للربح من خلال موقعك ، ومن المعروف للجميع ان جوجل ادسنس اقدم على هذه الخطوة لتقليل المواقع والحسابات التى بدون داعى واصحاب هذه المواقع والحسابات يمكثون ليل نهار فى نقل ونسخ الموضوعات من مواقع اخرى ويخالفون شرط من شروط وسياسات ادسنس وهو شرط الملكية الفكرية .


طريقة الاشتراك الان فى جوجل ادسنس كالتالى :-


1 - تقديم طلب الاشتراك فى جوجل ادسنس كناشر ولديك موقع وترغب فى وضع اعلانات ادسنس فى موقعك والربح من خلال هذه الاعلانات .
2 - تتم مراجعة طلبك من الناحية الفنية مثل الايميل والاسم والبلد وجميع بياناتك الاخرى الموجودة بالطلب .
3 - عند الموافقة على الطلب من حيث المبدأ يتم ارسال ايميل اليك بالموافقة على الطلب من حيث المبدأ ولكن مازال الطلب تحت الفحص ويمكنك فى هذه الحالة الدخول الى حسابك وهذه صورة الحساب عند الدخول اليه لاول مرة






4 - تظهر لك رسالة تفيد ان حسابك مازال قيد المراجعة وانه عند وضع شفرة اعلان فى موقعك لن تظهر الاعلانات بل سوف تظل خلفية الاعلان مثل خلفية الصفحة خالية وفى هذه الاثناء يقوم جوجل ادسنس بفحص موقعك - لاحظ انه فى المرة الاولى قام بفحص حسابك فقط - وبعد الموافقة على انشاء الحساب يتم ارسال رسالة الى بريدك الالكترونى وبعدها تستطيع وضع اعلانات من حسابك فى موقعك وجنى ارباح منها ، وهذه خطوة جديدة تمت مؤخرا لفحص المواقع قبل الاشتراك فى ادسنس وذلك لمجابهة سيل الموضوعات المنقولة والمنسوخة من مواقع اخرى .


واليكم رسالة جوجل بهذا الخصوص :


متى تبدأ إعلانات Google في الظهور على موقعي؟

بعد قبول اشتراكك في البرنامج وانتهائك من تنفيذ شفرة HTML للإعلان في موقعك، سيتم عرض "إعلانات فارغة" مؤقتة إلى أن تكتمل عملية الموافقة النهائية. وستندمج هذه الإعلانات الفارغة مع خلفية صفحات موقعك، ومن المفترض ألا تُحدث أي تأثير سلبي في انطباع المستخدم. خلال هذه الفترة، لن تتمكن من تحقيق أرباح، وفي حالة تسجيل الدخول إلى حسابك، سيظهر لك إشعار يفيد أن حسابك قيد المراجعة. وعلاوةً على ذلك، فإن فترة المراجعة الوجيزة هذه ستمنحنا أيضًا فرصة للزحف إلى موقعك وإضافته إلى فهرسنا حتى يتسنى لنا البدء في عرض الإعلانات حالما تتم الموافقة على حسابك.

بعد الانتهاء من تنفيذ شفرة الإعلان، سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الموافقة في وقت قصير، كما سيتم إبلاغك بذلك عبر البريد الإلكتروني. وفور الحصول على الموافقة، سيبدأ عرض الإعلانات المباشرة في وحداتك الإعلانية الحالية.

من المفترض أن يزداد مستوى ملاءمة الإعلانات المعروضة بمرور الوقت. ومع ذلك، يُرجى الانتباه إلى أنك إذا أجريت أي تغييرات في إحدى الصفحات، فقد تستغرق عملية تسجيل الزاحف لهذه التغييرات وتحديث الفهرس من أجل عرض إعلانات أكثر ملاءمةً، قرابة أسبوع إلى أسبوعين.

تؤدي إضافة شفرة AdSense للبحث إلى صفحات موقعك إلى إنشاء مربع AdSense للبحث بشكلٍ فوري. ونظرًا لأن نتائج البحث تظهر على صفحات مستضافة على Google، فسيبدأ ظهور الإعلانات الملائمة فورًا، في حالة توفر إعلانات لطلب بحث معين. 



اتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيد لكم 
وفى انتظار طلباتكم واستفسارتكم ان شاء الله
دعم فنى 24 ساعة
محمول 20116079280
ماسنجر ala4c@yahoo.com

هناك 5 تعليقات:

  1. وفى انتظار طلباتكم واستفسارتكم ان شاء الله
    دعم فنى 24 ساعة
    محمول 20116079280
    ماسنجر ala4c@yahoo.com

    ردحذف
  2. انا محتاج مساعدتك

    فى المدونه بتاعتى لانى لسه مبتدأ لو تقدر تساعدنى انا بعتلك اضافه على yahoo

    memo_almaistro2000

    ردحذف
  3. انا تحت امرك فى اى استفسار انا على الماسنجر كل الوقت

    ردحذف
  4. تكنولوجيا،سامسونج،اندرويد،اى فون،تكنولوجيا،جديد التقنيه،تكنولوجيا العرب

    ردحذف
  5. تكنولوجبا العرب
    اهلا بك فى مدونتى
    واتمنى لك ولجميع الزوار التوفيق

    ردحذف